الجمعة، 30 أغسطس 2013

تشكيلة : اليوفنتوس في امتحان صعب امام لاتسيو ونابولي يواجه كييفو

hihi2-1
يستقبل حامل اللقب نادي اليوفنتوس ضيفه القادم من العاصمة روما نادي لاتسيو مساء السبت على ملعب اليوفي ستاديوم ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل البيانكونيري اللقاء بعد ان توج بكأس السوبر الايطالي على حساب منافسه المباشر بأربعة اهداف مقابل لاشيء قبل اسبوعين ، كما يأتي اليوفي من فوز صعب خارج الديار امام نادي سامبدوريا بفضل هدف الوافد الجديد كارلوس تيفيز .
وقد وضعت قرعة دوري ابطال اوروبا نادي اليوفنتوس بجانب ريال مدريد الاسباني ونادي غالطة سراي التركي بالاضافة الى كوبنهاغن الدنماركي .
ويسعى المدرب انطونيو كونتي الى مواصلة تقديم النتائج الايجابية وتحقيق الثلاث نقاط للاستمرار في صداراة الدوري الايطالي . وسيغيب عن صفوف السيدة العجوز لاعب حط الوسط كلاوديو ماركيزيو بداعي الاصابة .
وقد استغنى الابيض والاسود عن مهاجمه الايطالي اليساندرو ماتري لمصلحة نادي الميلان .
وفي المقابل يدخل البيانكوشيلستي اللقاء باحثاً عن ثأره ويأتي بعد الفوز في الجولة الاولى على نادي اودونيزي بهدفين مقابل هدف وحيد ، وتضع جماهير النادي امالها على مهاجم الفريق الالماني ميروسلاف كلوزة الذي يسعى الى تسجيل اول اهدافه في مرمى الحارس بوفون .
التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلامية الايطالية
hihi2-2
وفي لقاء اخر يرحل نادي نابولي بقيادة المدرب الاسباني رافائيل بينيز الى ملعب بينتغودي لمقابلة نادي كييفو وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي الازرق اللقاء بعد الفوز في المباراة الاولى على نادي بولونيا بثلاثة اهداف نظيفة في لقاء شهد تألق صانع الالعاب السلوفاكي ماريك هامسيك بتسجيله هدفين .
وفي المقابل يسعى اصحاب الارض الى استقبال النادي الجنوبي بأحسن صورة ويأمل بالخروج ولو بنقطة تعادل ، ويأتي كييفو من تعادل سلبي من دون اهداف امام نادي بارما
التشكيلة المتوقعة
hihi2-3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق