الجمعة، 30 أغسطس 2013

اهداف مباراة بايرن ميونخ وتشيلسى 2-2 كاس السوبر 2013

تشكيلة: مانشيستر سيتي يستقبل هال سيتي من أجل مصالحة جماهيره

mancity
بعد خسارته خلال الأسبوع الماضي أمام كارديف سيتي بثلاثة أهداف لهدفين، يستقبل نادي مانشيستر سيتي فريق هال سيتي على ملعب الإتحاد يوم السبت على الساعة 14.45 بتوقيت مكة المكرمة في افتتاح الأسبوع الثالث من البريمير ليغ، السيتزن كله أمل في محو هزيمة الأسبوع الماضي ومصالحة جماهيره العريضة.
بلغريني سيسعى خلال هذه المباراة إلى تصحيح الأخطاء الدفاعية التي عانى منها الفريق في المباراة الأخيرة خصوصا وأن الفريق سيفتقد مرة أخرى إلى جهود مدافعه البلجيكي كومباني الغائب بسبب الإصابة.
فريق هال سيتي سيحاول مواصلة نتائجه الإيجابية التي بدأها الأسبوع الماضي بانتصاره على نوريتش سيتي بهدف وحيد بعدما كان قد افتتح الموسم بهزيمة أمام تشيلسي بهدفين لصفر.
إليكم التشكيلة المتوقعة للفريقين حسب الصحافة الإنجليزية:
Manchester City v Hull City: Probable starters in bold, contenders in light.

تشكيلة: توتنهام يحل ضيفا على ارسنال في ختام الأسبوع الثالث من البريمير ليغ

ARS TT
يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفا على فريق ارسنال يوم الأحد على الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة في ختام الأسبوع الثالث من البريمير ليغ، ملعب الإمارات سيكون مسرحا لمباراة مثيرة بين نادي الأرسنال الذي ضمن تواجده بدور المجموعات لدوري أبطال أوربا وفريق توتنهام الذي عزز صفوفه مؤخرا بالأرجنتيني إيريك لاميلا في ظل الأخبار التي تحدثت عن قرب وصول بال إلى مدريد.
فريق الأرسنال الذي سيكون محروما من نجمه لوكاس بودولسكي سيعتمد على غالبية العناصر التي حققت التأهل إلى دور المجموعات في مسابقة عصبة الأبطال الأوربية، فينغر لن يعول على العناصر التي استقدمها مؤخرا على غرار الفرنسي ماتيو فلاميني.
فريق توتنهام هو الآخر لن يخرج عن التشكيلة المعهودة ومن المنتظر أن يواصل المدرب البرتغالي فيلاس بواش في الإعتماد على مهاجمه سولدالو تاركا الفرصة للوافد الجديد لاميلا للإستئناس أكثر بالدوري الإنجليزي قبل الزج به في المستطيل الأخضر.
إليكم التشكيلة المتوقعة للفريقين حسب الصحافة الإنجليزية:
Arsenal v Tottenham Hotspur: Probable starters in bold, contenders in light

تقديم : باريس سان جيرمان يستقبل غانغان

hihi2-1
يستقبل حامل اللقب نادي باريس سان جيرمان ضيفه نادي غانغان مساء السبت على ملعب حديقة الامراء وذلك ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي الباريسي اللقاء بعد ان حقق الفوز الاول له في الدوري عندما انتصر خارج دياره على نادي نانت بهدفين مقابل هدف وحيد وكانت في الجولة الماضية قبل ان يعرف تعادلين الاول كان امام نادي مونبلييه والثاني امام نادي اجاكسيو .
ويأمل المدرب الجديد لوران بلان بأن يكون هذا الانتصار بمثابة الصحوة المثالية للاندفاع نحو الامام والمحافظة على اللقب ، وقد وضعت قرعة دوري ابطال اوروبا نادي باريس سان جيرمان بجانب كل من بنفيكا البرتغالي و اولمبياكوس اليوناني و اندرلخت البلجيكي .
وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء وهو في المركز الرابع عشر وفي رصيده ثلاث نقاط ويأتي بعد فوز على لوريان بهدفين مقابل لاشيء .

تشكيلة : اليوفنتوس في امتحان صعب امام لاتسيو ونابولي يواجه كييفو

hihi2-1
يستقبل حامل اللقب نادي اليوفنتوس ضيفه القادم من العاصمة روما نادي لاتسيو مساء السبت على ملعب اليوفي ستاديوم ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل البيانكونيري اللقاء بعد ان توج بكأس السوبر الايطالي على حساب منافسه المباشر بأربعة اهداف مقابل لاشيء قبل اسبوعين ، كما يأتي اليوفي من فوز صعب خارج الديار امام نادي سامبدوريا بفضل هدف الوافد الجديد كارلوس تيفيز .
وقد وضعت قرعة دوري ابطال اوروبا نادي اليوفنتوس بجانب ريال مدريد الاسباني ونادي غالطة سراي التركي بالاضافة الى كوبنهاغن الدنماركي .
ويسعى المدرب انطونيو كونتي الى مواصلة تقديم النتائج الايجابية وتحقيق الثلاث نقاط للاستمرار في صداراة الدوري الايطالي . وسيغيب عن صفوف السيدة العجوز لاعب حط الوسط كلاوديو ماركيزيو بداعي الاصابة .
وقد استغنى الابيض والاسود عن مهاجمه الايطالي اليساندرو ماتري لمصلحة نادي الميلان .
وفي المقابل يدخل البيانكوشيلستي اللقاء باحثاً عن ثأره ويأتي بعد الفوز في الجولة الاولى على نادي اودونيزي بهدفين مقابل هدف وحيد ، وتضع جماهير النادي امالها على مهاجم الفريق الالماني ميروسلاف كلوزة الذي يسعى الى تسجيل اول اهدافه في مرمى الحارس بوفون .
التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلامية الايطالية
hihi2-2
وفي لقاء اخر يرحل نادي نابولي بقيادة المدرب الاسباني رافائيل بينيز الى ملعب بينتغودي لمقابلة نادي كييفو وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي الازرق اللقاء بعد الفوز في المباراة الاولى على نادي بولونيا بثلاثة اهداف نظيفة في لقاء شهد تألق صانع الالعاب السلوفاكي ماريك هامسيك بتسجيله هدفين .
وفي المقابل يسعى اصحاب الارض الى استقبال النادي الجنوبي بأحسن صورة ويأمل بالخروج ولو بنقطة تعادل ، ويأتي كييفو من تعادل سلبي من دون اهداف امام نادي بارما
التشكيلة المتوقعة
hihi2-3

بايرن ميونيخ يثأر من هزيمة الابطال ويتوج بالسوبر الاوربي في مباراة دراماتيكية


ثأر نادي بايرن ميونخ الالماني لهزيمته في نهائي دوري ابطال اوروبا لنسخة 2011/2012 وبنفس الطريقة بتويجه بكأس السوبر الاوروبي للمرة الاولى في تاريخه بتغلبه على نادي تشيلسي الانجليزي بركلات الجزاء الترجيحة (5-4) بعد ان انتهى الشوطين الاصلين والاضافين بالتعادل الايجابي 2-2 في اللقاء الذي اقيم مساء الجمعة على ملعب ايدن بالعاصمة التشكيلة براغ .
وهذا هو اللقب الرسمي الاول للمدرب الاسباني بيب غوارديولا مع  النادي البافاري الذي فقد اللقب الاول عندما خسر لقب كاس السوبر الالماني امام نادي بروسيا دورتموند . كما انهزم نادي البلوز للمرة الثانية على التوالي بعد هزيمته امام نادي اتلتيكو مدريد الاسباني .
دخلت كتيبة المدرب الاسباني بيب غوارديولا بالتشكيلة الكاملة مدججاً بأفضل لاعب في اوروبا الفرنسي فرانك ريبيري ، فيما اشرك المدرب البرتغالي مورينيو المدافع البرازيلي دافيد لويز لاول مرة في هذا الموسم اساسياً بدلاً من جون تيري وذهبت شارة القيادة لاسطورة الفريق فرانك لامبارد .
وكانت اولى المحاولات للنادي الالماني عندما ارسل المدافع بواتينغ كرة مرفوعة داخل منطقة الجزاء وجدت رأس المهاجم الكراوتي ماريو ماندزوكيتش ولكن الاخير سدد الكرة برعونة خارج المرمى .
وعند الدقيقة 8 افتتح فيرناندو ترويس النتيجة عندما بصم على الهدف الاول للبلوز بعد مجهود فردي من البلجيكي ايدن هازارد الذي مرّر الكرة الى الالماني شورليه وبدوره ارسل عرضية بالمقاس الى الاسباني الذي سدد الكرة من لمسة واحدة لتعانق الشباك .

وكاد صاحب الهدف توريس ان يلدغ شباك المرمى البافاري مرة اخرى من هجمة مرتدة بدأها البرازيلي اوسكار ختمها الاول بتسديدة فوق العارضة بقليل في الدقيقة 17 .
وكاد افضل لاعب في اوروبا فرانك ريبيري قريب من تعديل النتيجة عندما سدد كرة متقنة على مشارف خط منطقة الجزاء ولكن الحارس التشيكي بيتر تشيك تعملق في ابعاد الكرة الى ركلة ركنية في الدقيقة 22 .
وعاد ريبيري مرة اخرى ليهدد مرمى البلوز بتسديدة بعيدة عن الحارس بيتر تشيك في الدقيقة 35 . كما سدد توماس مولر كرة قريبة من المرمى ولكن كرته ترتطم بالمدافع وتهز الشباك من الجانب .
وظل بطل البوندسليغا مسيطراً على الكرة وارجاء الملعب بينما اعتمد الفريق اللندني على الهجمات المرتدة مستغلاً سرعة اوسكار وهازارد والالماني شورليه .لينتهي الشوط الاول بتقدم بطل اليوروبا ليغ على بطل دوري ابطال اوروبا .

الشوط الثاني
دخل الفريقان ارضية الملعب كما كان عليه الشوط الاول ولم يقم اي من المدربين بأي تغيرات ، وبعد دقيقتين على انطلاق الشوط الثاني اطلق الفرنسي فرانك ريبيري كرة صاروخية عابرة للقارات سكنت على يمين الحارس بيتر تشيك معلناً تسجيل هدف التعادل ورجوع المباراة على مابدأت .
وعند الدقيقة 55 سدد الهولندي روبين كرة قوية من داخل المنطقة ولكن كرته جاءت خارج المرمى ، وبعدها اجرى المدير الفني للنادي البافاري بيب غوارديولا التبديل الاول له عندما ادخل مواطنه خافيير مارتينيز عوضاً عن البرازيلي رافينا لتتغير منظومة اللعب ويتحول القائد فيليب لام الى مكانه الاساسي الظهير الايمن .
وكاد تشيلسي قريب من التقدم بالنتيجة مرة اخرى عندما اخطأ البرازيلي دانتي في ابعاد الكرة استغلها شورليه الذي مررها  الى لامبارد وبدوره سددها فوق المرمى بقليل ، ورد البايرن عن طريق توماس مولر ولكن الحارس بيتر تشيك تصدى لها .

واشرك غوارديولا الوافد الجديد لاعب خط الوسط ماريو غوتزة القادم من بورسيا دورتموند بدلاً من توماس مولر (70) . وضغط البلوز املاً في التسجيل عندما تحصل لامبارد على ركلة ركنية الذي حولها على رأس المدافع الصربي ايفانوفيتش الذي ارسلها لترتطم بالعارضة في الدقيقة 79.
وفي الدقائق الاخيرة من الشوط سدد توني كروس كرة على مشارف منطقة الجزاء لترتطم بدفاعات تشيلسي وتخرج الى ركلة ركنية (82) . ورد المدافع البرازيلي دافيد لويز بكرة راسية جاءته من مخالفة نفذها لامبارد ولكن الحارس نوير تألق في ابعادها .
وعند الدقيقة 85 تحصل لاعب خط الوسط البرازيلي راميريس على الورقة الصفراء الثانية بعد تدخله على ماريو غوتزة ليكمل فريقه بقية اللقاء بعشرة لاعبين .
واجرى المدرب البرتغالي مورينيو التبديل الاول له بإخراج المهاجم شورليه ليعوض مكانه لاعب خط الوسط الدولي النيجيري ميكيل . لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق ويلجأ الفريقان الى الاشواط الاضافية .

الشوطين الاضافيين
ومع انطلاقة الشوط الاضافي الاول تمكن البلجيكي ايدن هازارد من تسجيل الهدف الثاني عندما راوغ دفاعات البايرن قبل ان يسدد كرة قوية لتسكن في شباك الحارس نوير في الدقيقة 93 .
وقام غوارديولا بدفع الورقة الاخيرة له عندما اشرك السويسري شيردان شاكيري عوضاً عن الهولندي اريين روبين الغائب الحاضر عن اللقاء كما رد عليه مورينيو بتديل ثاني عندما ادخل البلجيكي لوكاكو عوضاً عن صاحب الهدف الاول في اللقاء الاسباني توريس .
وبعد الهدف الثاني اندفع النادي البافاري نحو الامام املاً في تسجيل هدف التعادل مع تراجع واضح للبلوز بفضل الاعتماد على الهجمات المرتدة ، لينتهي الشوط الاول الاضافي .
وفي الشوط الاضافي الثاني بدأها النادي البافاري عندما هدد ماريو ماندزوكيتش مرمى البلوز بكرة راسية تألق تشيك في ابعادها قبل ان يعود بيتر مرة اخرى ليتألق من جديد لكرة خافيير مارتينيز .
وكاد شاكيري ان يسجل هدف التعديل ولكن المدافع كاهيل تدخل في الوقت المناسب وابعد الكرة الى ركنية ، وقام المدرب مورينيو بإشراك المدافع جون تيري بدلاً من صاحب الهدف الثاني للحفاظ على نتيجة اللقاء .
وفي الاوقات الاخيرة من عمر اللقاء عاد مجدداً نجم المباراة الحارس بيتر تشيك ليبعد كرة فرانك ريبيري الذي سدد ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 117 .
وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تمكن صاحب دوري ابطال اوروبا من ادراك التعادل عبر البديل الاسباني خافيير مارتينيز عندما بصم على الهدف الثاني ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق ويلجأ الفريقان الى الركلات الجزاء الترجيحية ، والتي صبت لصالح النادي الالماني بخمسة ركلات مقابل اربع .

كابو الوايت نايتس يشارك فى مظاهرات الاخوان

متابعة : محمد عبد العظيم

اصدر سيد مشاغب كابو ألتراس الوايت نايتس، والقيادى بحركة أحرار الإسلامية، بياناً رسمياً من أجل االنزول لميدان سنفكس اليوم الجمعة، من أجل انهاء حكما العسكر والإخوان المسملين .

وإليكم البيان كاملة كما جاء فى صفحة "سيد مشاغب" على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك : 

1- أعلن أن المنهج والمبادئ هي الشيء الوحيد اللي يحركني واللي أتعصب ليه، والمنهج الصح عمره ما كان شخص من النخبة ولا جماعة ولا تنظيم، وشايف ضرورة تجاوز الشباب لكل التيارات والجماعات والأحزاب والأشخاص، لازم اللي يجمعنا واللي يفرقنا المنهج والمبادئ مش الأشخاص ولا غيره

2- أعلن أن عمري ما اعتقدت التعارض بين الإسلام والثورة، ولا بين الثورة والإسلام، وبرغم فخري بالإسلام ومنهجه لكن بتبرأ صراحة وبكل بوضوح من كل التيارات اللي حملت اسمه وشعاراته وضيعت الثورة بمنهج إصلاحي مش ثوري أو بتقديم الكراسي على المنهج والمبادئ، أو بتحويل منهج الإسلام لشعارات حزبية جوفاء لا تحمل حقيقة ولا جوهر، وبتبرأ برضه من اللي حولوا أخطاء الأشخاص لطعن في منهج الإسلام نفسه واعتبروه لا يصلح انه يكون منهج حياة

3- أعلن أن اعتقادي أن ضرورة إكمال الثورة دلوقتي بقت أوجب من أي وقت مضى، وإن الحل الوحيد للخروج من الأزمة هو ثورة حقيقية تزيل أركان النظام الفاسد وترجع للشعب حقوقه بجد، يقودها الشباب، ويحصل مكتسباتها الشباب، وكفاية عواجيز لحد كده

4- أعلن إن الشرعية عندي عمرها ما بتيجي لا بالصناديق ولا بالملايين في الشارع، الشرعية عندي للصح، وللحق، ولو واحد بس اللي بيقول الحق من دون البشر كلهم هيبقى هو اللي معاه الشرعية، وقبل ما حد يقول شرعية سواء صناديق أو ميادين، لازم الأول يقولونا حق ومنهج صح، وعشان كده بقول الشرعية للثورة دلوقتي لانها في نظري هي الحق حاليا والحق الوحيد

5- أعلن اعتقادي السياسي بإن نجاح الثورة يوم الخروج من الهيمنة الأمريكية والتبعية ليها، الخروج الحقيقي مش بالتمثيل ولا بالهتافات، خروج يخلي بلدنا حرة مستقلة في اقتصادها وسياساتها وسلاح جيشها واخدلي بالك انت من سلاح جيشها دي .. وان اللي شايف ان تدخل امريكا ده شيء عادي واللي بيفرح بتصريحات اوباما لما تكون لصالحه وبيستدل بيها، انا بريء منه ليوم الدين

6- بالرغم اني شاب عادي جدا وعارف ان ليا ذنوب ومعاصي ومقضيها بصراحة بس عمري ما هبرر ولا بررت للغلط،وشايف ان ده يخليني اعمل خير واعمل لديني اكتر عشان حسناتي على الاقل تبقى زي سيئاتي، وشايف ان مشروع الاسلام ده مش بتاع حد، ومحدش اولى بيه مني، لا شيخ ولا جماعة ولا غيره، ونفسي اكون سبب في ان منهاج الاسلام فعلا هو اللي يحكمنا كلنا، وربنا يوعدنا جميعا يارب

7- متسلمش عقلك للمزورين ومحترفين الكدب، واسٲل مباشرة، وللعلم عمري ما عملت حاجة وندمت الحمد لله الا لو تغضب ربنا، فسيبك بقى من حكايات امنا الغولة اللي بتتقال دي ونظف عقلك

8- لو حصلي حاجة المنهج والفكرة دي امانة في رقبة اللي يقتنع بيها، واللي انا شايف احرار بتمثلها دلوقتي، ولو احرار بعدت عنها عادي يبقى تفكس وتخليك مع الفكرة، احنا مش بنعبد الكيانات، واوعى في لحظة تفرط في الفكرة، دي فكرة الحرية والفكرة الحقيقية اللي هتخلي لحياتك قيمة..

اخيرا الوايت نايتس كيان طول عمره مع المقاومة والثورة والنضال، طول عمره مع الحرية والحق، الاستقطابات دي احنا منعرفهاش.. اللي يعرفها المرضى النفسيين والمشوهين وهما عارفين نفسهم كويس اما احنا لٲعشان اقسم بالله مفيه كيان في مصر يملى عنينا اصلا

الخميس، 29 أغسطس 2013

بايرن ميونخ يسعى للثأر من تشيلسي في كأس السوبر الاوروبي

hihi2-1
يسعى نادي بايرن ميونخ الالماني الى الثأر من منافسه نادي تشيلسي الانجليزي عندما يواجهه مساء الجمعة على ملعب ايدن بالعاصمة براغ في تشيك ضمن نهائي كأس السوبر الاوروبي لكرة القدم وذلك عند تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي الالماني اللقاء بتحقيقه لقب دوري ابطال اوروبا في النسخة الماضية عندما تغلب على مواطنه نادي بروسيا دورتموند في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف وحيد بفضل هدف الهولندي اريين روبين الذي سجل هدف اللقب .
كما يدخل النادي اللندني اللقاء عندما حقق لقب الدوري الاوروبي (اليوربا ليغ) عندما انتصر في المباراة النهائية على نادي بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل هدف وحيد بفضل هدف الصربي ايفانوفيتش الذي سجل هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع .
وتأتي كتيبة المدرب الاسباني بيب غوارديولا بعد تحقيقه ثلاث انتصارات وتعادل اخير خارج الديار وكان امام نادي فرايبورغ بهدف مقابل هدف في الدوري الالماني .
فيما يدخل فريق البلوز بقيادة المدرب الجديد القديم البرتغالي جوزيه مورينيو اللقاء بعد تحقيقه انتصارين وتعادل اخير امام حامل اللقب نادي مانشستر يونايتد في البريمير ليغ .
وستكون هذه المباراة بمثابة الثأر لنادي البافاري عندما انهزم امام النادي الانجليزي في نهائي ابطال اوروبا على ارضه وبين جماهيره بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق في عام 2011/2012 .
كما سيكون هذا اللقاء له طعم خاص عندما يتلاقى مدربا الفريق وجهاً لوجه مرة اخرى بعد ان تقابلا معاً في الدوري الاسباني تحت اسم الكلاسيكو عندما كان غوارديولا يشرف على النادي الكتالوني ومورينيو في القلعة البيضاء الملكية .
وتحوم الشكوك حول مشاركة لاعب خط الوسط سبستيان شفانشتيغر بعد تعرضه للاصابة امام نادي فرايبورغ يوم الثلاثاء في المباراة المقدمة من الجولة الرابعة من البوندسليغا ، كما سيغيب عن اللقاء لاعب خط الوسط ايضاً تياغو الكنتارا المنتقل من نادي برشلونة .
يذكر ان تشيلسي قد خسر النسخة الماضية عندما انهزم امام نادي اتلتيكو مدريد الاسباني بأربعة اهداف مقابل هدف يتيم ، بقي ان نشير ان هذا اللقب لم يحرزه المدرب البرتغالي مورينيو .

صور : ايتو يوقع رسميا لتشيلسي ..!

صور : ايتو يوقع رسميا لتشيلسي ..!

hihi2-4
وقع الكاميروني صامويل ايتو مهاجم انجي الروسي السابق رسميا قبل قليل لفريق تشيلسي الانجليزي ، حيث سيلعب له لمدة موسم واحد .
وبذلك سيكون البلوز أول فريق انجليزي يلعب له النجم الكاميروني ، وستكون الفرصة مواتية له للعودة للعب في دوري ابطال اوروبا بعدما غاب عن اللعب فيه منذ أن كان في انتر ميلان .
وأعلن النادي قبل لحظات عن ذلك وقال عبرالتويتر ” نحن سعداء بالاعلان عن توقيع صامويل ايتو ” .
hihi2-2
hihi2-2 hihi2-1
ليست هناك تعليقات:

رسميا : فرانك ريبيري يتوج بجائزة أفضل لاعب في اوروبا

hihi2-2
أعلن الاتحاد الاوروبي قبل لحظات قليلة في موناكو عن اسم اللاعب الأفضل في أوروبا في الموسم الماضي 2012-2013 .
وكان يتنافس على هذه الجائزة الدولي الفرنسي فرانك ريبيري ـ الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي ، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو .
وتوج رسميا بجائزة هذا العام النجم  الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ بفضل انجازاته في الموسم الماضي مع العملاق البافاري وتتويجه بالثلاثية  ، وكان انيستا هو من توج بلقب 2012 ، وميسي بلقب 2011 .
ليست هناك تعليقات:

ريال مدريد يدك شباك ديبورتيفو لاكارونيا برباعية


hihi2-1
حقق نادي ريال مدريد كأس تيريزا هيريرا الودية بفوزه على مستضيفه نادي ديبورتيفو لاكارونيا بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الخميس على ملعب ريازور .
افتتح النادي الملكي اهدافه عندما سجل البرازيلي ريكاردو كاكا الهدف الاول في الدقيقة 6 واتبعه المهاجم الشاب الفارو موراتا بالهدف الثاني في الدقيقة 12 وبعد اربع دقائق عزّز لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو النتيجة بتسجيله الهدف الثالث (16) .
وفي الشوط الثاني عاد كاكا ليحرز الهدف الرابع والثاني له شخضياً في الدقيقة 85 بعد جملة تكتيكية رائعة بين دي ماريا وخيسيه ختمها البرازيلي داخل الشباك .
ليست هناك تعليقات:

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا لمرحلة المجموعات

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا لمرحلة المجموعات


انطلقت منذ لحظات قليلة مراسم قرعة دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا ، حيث تم سحب الكرات لتحديد فرق كل مجموعة   .
ونحن بدورنا في هاي كورة كما عودناكم بصورة مباشرة  سنعرض لكم ما أسفرت عنه القرعة والمواجهات القوية التي ستكون بين الفرق كما هو مبين في الصورة التالية
hihi2-uefa1
واليكم المجموعات بالتفصيل   :
أولا : مانشستر يونايتد الانجليزي سيكون على رأس المجموعة الأولى ومعه شاختار دونتسيك الاوكراني ، بايرن ليفركوزن الالماني ، ريال سويسداد الاسباني .
ثانيا : ريال مدريد الاسباني سيكون على رأس المجموعة الثانية مع اليوفنتوس ، غلطة سراي التركي ، كوبنهاغن الدنماركي .
ثالثا : بنفيكا البرتغالي سيكون على رأس المجموعة الثالثة ومعه باريس سان جيرمان الفرنسي ، أولمبياكوس اليوناني ، أندرلخت البلجيكي .
رابعا : بايرن ميونخ الالماني سيكون على رأس المجموعة الرابعة ومعه سسكا موسكو ، مانشستر سيتي الانجليزي ، فيكتوريا بلزن التشيكي   .
خامسا : تشيلسي الانجليزي سيكون على رأس  المجموعة الخامسة ومعه شالكة الألماني وبازل السويسري ، ستيوا بوخارست الروماني .
سادسا : ارسنال الانجليزي سيكون على رأس المجموعة السادسة ، ومعه أولمبيك مارسيليا الفرنسي ، بوروسيا دورتموند الالماني ، نابولي الايطالي .
سابعا : بورتو اليرتغالي سيكون على رأس المجموعة السابعة ومعه أتلتيكو مدريد الاسباني وزينيت سان بطرسبورغ الروسي ، أوستريا فيين النمساوي .
ثامنا : برشلونة الاسباني سيكون على رأس المجموعة الثامنة ، ومعه اسي ميلان الايطالي  ، أياكس أمستردام الهولندي ، سيلتيك الاسكتلندي .
ليست هناك تعليقات:

الأربعاء، 28 أغسطس 2013

مدرب أورلاندو بيراتس يوجه إنذار للزمالك قبل موقعة الأحد


شدد روجر دي سا المدير الفني لفريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي ، انه سيخوض مباراة الزمالك المقبلة ، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل ، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأول ، لدوري أبطال أفريقيا ، من أجل حصد الثلاث نقاط.



وأوضح دي سا في تصريحات صحفية ، انه طالب لاعبيه بعدم التفكير في نتيجة لقاء الجولة الماضية ، والتي انتهت بفوز الفريق الجنوب أفريقي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، وخوض اللقاء القادم بحثاً عن الفوز ولا بديل عنه ، من أجل تعزيز فرص الفريق للتأهل للمربع الذهبي.



وأشار مدرب أورلاندو ، إلى ان اللقاء سيكون في غاية الصعوبة ، خاصة وان الزمالك سيخوض المباراة على أرضه ، وسيقاتل لتحقيق الفوز ، للحفاظ على آماله في التأهل للدور التالي من البطولة ، لاسيما وان تحقيق أي نتيجة سلبية للزمالك سيهدد فرص الفريق في الوصول للمربع الذهبي

النيابة تأمر بضبط وإحضار الناقد علاء صادق


قررت النيابة العامة منذ قليل ، ضبط وإحضار الناقد الرياضي المعروف علاء صادق ، بسبب كتاباته التي يقوم فيها بالتحريض على مؤسسات الدولة سواء الجيش أو الشرطة على حد وصف النيابة العامة.


 
وأصدرت النيابة قرارها خلال الساعات الماضية ، بإحضار علاء صادق في أسرع وقت ، بعد هجومه الشرس طوال الفترة الماضية على العديد من المسئولين بالدولة والمؤسسات القومية ، وتأييده لجماعة الإخوان المسلمين والرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي.


 
وكانت الفترة الماضية قد شهدت إلقاء القبض على العديد من مؤيدي المعزول على كافة المستويات ، بتهمة التحريض ضد مؤسسات الدولة ، ومحاولة إثارة الفتن بين المواطنين.
ليست هناك تعليقات:

الزمالك يقترب من خطف نجم الدراويش


اقترب نادى الزمالك من ضم محمود حمد مدافع فريق الدراويش الصاعد والذى يلعب فى صفوف منتخب مصر للشباب وذلك بعد مفاوضات جادة من قبل مسئولى الزمالك مع إدارة نادى الإسماعيلى .
 

وكانت هناك تقارير قد أشارت إلى تمسك مجلس إدارة الإسماعيلى بالإضافة للجهاز الفنى باللاعب نظراً لصغر سنه ولحاجة الفريق له فى السنوات القادمة .


الجدير بالذكر أن اللاعب لم يوقع على عقد إحتراف مع الإسماعيلى حتى الأن ويعتبر لاعب هاوى مما يحق له الإنتقال إلى القلعة البيضاء .
ليست هناك تعليقات:

بشرى سارة لجماهير الأهلى قبل لقاء ليوبارد الكونغولى


عاد الثنائى وليد سليمان وسيد معوض الى المشاركة فى تدريبات فريق النادى الأهلى على ملعب الجونة بالغردقة وذلك استعداداً لمواجهة ليوبارد الكونغولى .
 

ويذكر أن سليمان كان قد إشتكى من ألم فى موضع إصابته القديمة بالركبة بينما اشتكى معوض من إجهاد بالعضلة الضامة مما أدى الى غيابهما عن تدريبات الفريق بالأمس حيث كان هناك تخوف بين الجماهير الحمراء من غياب الثنائى عن اللقاء الهام .
 

الجدير بالذكر أن الأهلى سوف يلاقى فريق ليوبارد الكونغولى يوم السبت المقبل فى الجولة الرابعة بدور المجموعات لرابطة دورى أبطال أفريقيا .
ليست هناك تعليقات:

شاهد - تصدي خرافي لفالديز وركلة جزاء ضائعة من ميسي في تتويج البرسا بالسوبر "السلبي"

ليست هناك تعليقات:

مراوغة مهينة لبيكيه وتصدي خيالي لفالديز ضد أتلتيكو مدريد

ليست هناك تعليقات:

تقديم : برشلونة يواجه اتلتيكو مدريد في اياب كاس السوبر


hihi2-1
يستقبل بطل الدوري الاسباني نادي برشلونة ضيفه نادي اتلتيكو مدريد حامل كاس الملك مساء الاربعاء على ملعب الكامب نو ضمن اياب نهائي كأس السوبر الاسباني لكرة القدم وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي الكتالوني اللقاء بأريحية كبيرة بعد عودته من لقاء الذهاب بتعادل ايجابي (1-1) بفضل هدف الوافد الجديد البرازيلي نيمار ، وكان النجم السابق للبلوغرانا دافيد فيا هو السباق لتسجيل للنادي المدريدي .
وتحوم الشكوك حول مشاركة هداف الفريق والدوري المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي عن لقاء الغد بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة  الذهاب .
ويأتي برشلونة من فوز صعب خارج الديار بتغلبه على نادي ملقا الاندلسي بهدف وحيد بفضل هدف الظهير الايمن البرازيلي ادريانو كوريا الذي يعاني من اصابة عضلية قد تحرمه عن لقاء الغد ايضاً .
وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء بعد الفوز الكبير عى رايو فاليكانو بخمسة اهداف نظيفة في مباراة تألق فيها لاعب خط الوسط راؤول غارسيا الذي سجل هدفين .
ويأمل نادي الروخا بلانكوس في احراز لقب كاس السوبر الثاني في تاريخه بعد لقبه الاول في عام 1985 عندما تغلب على برشلونة بالذات فيما يأمل الاخير الى تحقيق لقبه الحادي عشر بتاريخه .
ليست هناك تعليقات:

بايرن ميونخ يعود بتعادل مخيب للامال


hihi2-1
عاد حامل اللقب نادي بايرن ميونخ بتعادل مخيب للامال امام مستضيفه نادي فرايبورغ (1-1) في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب باديتوفا ستاديوم ضمن الجولة الرابعة المقدمة من الدوري الالماني لكرة القدم .
افتتح النادي البافاري التسجيل اولاً عبر لاعب خط الوسط السويسري شيردان شاكيري في الدقيقة 33 من الشوط الاول ، وفي الاوقات الاخيرة من اللقاء تمكن هوفلير من ادراك التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 86 .
وسيخوض بايرن ميونخ لقاء كاس السوبر الاوروبي مساء الجمعة مع نادي تشيلسي الانجليزي بطل اليوروبا ليغ .
ليست هناك تعليقات:

الارسنال يبلغ دور المجموعات بتخطيه فنربخشة

hihi2-1
بلغ نادي الارسنال الانجليزي دور المجموعات بتخطيه نادي فنربخشة التركي (2-0) في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب الامارات ضمن اياب الدور الفاصل المؤهل الى دوري المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .
افتتح الغانزر التسجيل عندما بصم لاعب خط الوسط الويلزي ارون رامزي على الهدف الاول في الدقيقة 25 . وفي الشوط الثاني عاد رامزي ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 72 .
يذكر ان الارسنال تغلب في مباراة الذهاب بثلاثة اهداف نظيفة ليصبح مجموع المبارتين (5-0) .
وفي لقاءات اخرى تأهل نادي بازل السويسري على حساب لودوجوريتس البلغاري ، وتخطى نادي شالكة الالماني ضيفه باوك اليوناني ، وتاهل اوستريا فينا النمساوي على حساب دينامو زغرب الكرواتي ، وبلغ ستيوا بوخارست الروماني الدور ذاته بتعادله مع ليخا البولندي .
ليست هناك تعليقات:

ليفربول يصعد للدور الثالث من كاس الرابطة بفوزه على نوتس كاونتي

hihi2-1
صعد ليفربول الى الدور الثالث من مسابقة كأس الرابطة المحترفين الانجليزية لكرة القدم بتخطيه ضيفه القادم من الدرجة الثانية نادي نوتس كاونتي باربعة اهداف مقابل هدفين بعد ان انتهى الشوطين الاصليين بالتعادل الايجابي (2-2) في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب الانفيلد ضمن الدور الثاني من المسابقة .
افتتح الريدز التسجيل مبكراً عبر لاعب خط الوسط رحيم سترلينج في الدقيقة الرابعة واتبعه الهداف المتألق في الاونة الاخيرة دانيل ستوريدج بالهدف الثاني في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدفين نظيفين .
وفي الحصة الثانية شهدت انتفاضة من الفريق الزائر بتسجيلهم هدفين عبر كل من اركوين في الدقيقة 62 وادام كومبيس في الدقيقة 84 ، ليلجأ الفريقان الى الاشواط الاضافية .
وفي الشوط الاضافي الاول عاد ستوريديج ليسجل الهدف الثالث لليفربول والثاني له في اللقاء عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع . وتمكن لاعب خط الوسط جوردان هندرسون من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 110 من عمر الشوط الاضافي الثاني .
ليست هناك تعليقات:

فلورنتينو يطلب من كاسياس الظهور لوسائل الإعلام لوقف الشائعات


hihi2-986
طلب رئيس ريـال مدريد فلورنتينو بيريز من الحارس إيكر كاسياس الظهور أمام وسائل الأعلام لوقف النقاشات والجدل حول مركز حراسة المرمى في الفريق، و الجميع في النادي يرغب بظهور الكابتن امام وسائل الأعلام لمعالجة القضيه.
إلا أن كاسياس ليس على استعداد للظهور امام وسائل الاعلام لأنه يعتقد أن ظهوره يمكن أن يجعل الوضع أسوء و قد تفسر الصحافه الكلام الذي يقوله بشكل خاطئ، أو تدفعه ليقول شي هو لا يريده .
كما عززت القناة الإسبانية لا سيكستا هذا الخبر و أضافت أن كاسياس يمكن أن يهدد ريال مدريد و ذلك بمغازلة برشلونة و فتح الباب للإنتقال لهم و يمكن لهذه الخطوة من كاسياس أن تضع النادي الملكي في موقف صعب قد يجبره أن يعيد إكر كأساسي في تشكيلة الملكي.
فيديو : فلورنتينو يطلب من كاسياس الظهور لوسائل الإعلام لوقف الشائعات و إيكر يرفض و يهدد بالإنتقال لبرشلونة
ليست هناك تعليقات:

الجماهير تطالب كاسياس بالرحيل


hihi2-3
يبدو أن الجدل حول قائد ريال مدريد ايكر كاسياس لن ينتهي في أسبانيا خاصة بعد استمرار استبعاده عن التشكيلة الاساسية للفريق الملكي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الأسباني .
فالجمهور المدريدي منقسم مابين مؤيد ومعارض لما يحدث لكاسياس ، ولكن يبدو أن العدد الاكبر من الجمهور مع أن يكون لوبيز هو الحارس الأساسي بل إن البعض يرغب في رحيل كاسياس عن مدريد .
وأقامت صحيفة الماركا استطلاعا للرأي عبر موقعها الرسمي حول كاسياس وتساءلت : هل ينبغي أن يرحل كاسياس عن ريال مدريد ؟؟ فكانت النسبة الأعلى المشاركة في الاستطلاع قد وافقت على رحيل كاسياس وتحديدا بنسبة 74.8% في حين رفض 25.2% فكرة رحيل كاسياس .
وبالرغم من عشق كاسياس الكبير لريال مدريد إلا أنه قد يفكر جديا في الرحيل خاصة لأن جلوسه على مقاعد البدلاء قد يضيع منه فرصة التواجد مع اسبانيا في مونديال البرازيل الصيف المقبل .
hihi2-2
ليست هناك تعليقات:

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

عاجل | يوسف يستبعد القناص من مباراة ليوباردز..ويضم 22 لاعباً


قرر محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي ، استبعاد السنغالي دومينيك دا سيلفا مهاجم الفريق بشكل رسمي عن مباراة ليوباردز الكونغولي ، المقرر إقامتها السبت المقبل ، على ملعب "الجونة" بالغردقة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى ، لدوري أبطال أفريقيا.



وضم محمد يوسف 22 لاعباً ، إستعداداً للسفر للجونة صباح غداً الأربعاء ، للدخول في معسكر مغلق هناك حتى موعد اللقاء ، وضمت القائمة كل من :



شريف إكرامي ومحمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم وسيد معوض وسعد الدين سمير ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل ومحمد نجيب ورامي ربيعة ومحمود حسن "تريزيجيه" وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري ومانجا وعبدالله السعيد ومحمد أبو تريكة ووليد سليمان والسيد حمدي وأحمد عبد الظاهر وعمرو جمال.

محمد ابراهيم يعترف بصعوبة مواجهة أورلاندو

محمد ابراهيم يعترف بصعوبة مواجهة أورلاندو

أكد محمد ابراهيم صانع العاب نادي الزمالك أن مباراة الفريق القادمة أمام أورلاندو الجنوب أفريقي ستكون صعبة وقوية.
 
وأشار نجم الزمالك إلى أن زملائه بالفريق لديهم القدره على تخطي عقبة أورلاندو والحصول على الثلاث نقاط.
 
وأتم محمد ابراهيم تصريحاته مؤكدا على أن الفريق سيخوض المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز.
 
وسيواجه الزمالك فريق أورلاندو يوم 1 سبتمبر المقبل في مباراة الجولة الرابعه من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ليست هناك تعليقات:

خطأ كاميروني يضع الفراعنة في مأزق أمام الشمال الإفريقي على تذكرة المونديال !!


إتضحت الصورة بشكل كبير ، في التصنيف الشهري المقبل للمنتخبات و الذي يصدر من الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " ، و الذي سيحدد المواجهات الخمس ذات النكهة الإفريقية التي ستُعلن عن الخمسة الكبار الذي سيمثلون القارة في مونديال 2014 بالبرازيل .

و حسمت كل من كوت ديفوار و الجزائر موقفها من التواجد ضمن التصنيف الأول للمنتخبات الإفريقية عقب صعودهما رسمياً للمرحلة الأحيرة من التصفيات ، بينما بات الصعود " إكلينيكياً " لمنتخبات تونس و الكاميرون و نيجيريا و غانا ، كونهما يخوضون الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية على أرضهم ووسط جماهيرهم فضلاً عن خبراتهم بالأدغال الإفريقية و التي ستمنحهم الصعود بشكل مؤكد للمرحلة الأخيرة من التصفيات .

و تسبب خطأ إداري فادح للإتحاد الكاميروني في عدم تنظيم لقاء ودي ضمن الأجندة الدولية في أغسطس الجاري في منح المنتخب التونسي قبلة الحياة و فسح الطريق امامه من أجل الدخول ضمن منتخبات التصنيف الأول و مفاداة مواجهة الكبار ، حيث حصل نسور قرطاج على نقاط فوزهم على الكونغو ودياً في أغسطس ، في الوقت الذي تجمد رصيد الأسود لعدم خوضهم للقاء ودي ضمن أجندة فيفا .

فحسب الموقع الرسمي للإتحاد الدولي " فيفا " ، فالمنتخبات التي ضمنت بنسبة كبيرة التواجد ضمن منتخبات التصنيف الأول إفريقياً  و في الوقت نفسه يخضون المرحلة الأخيرة للتصفيات هم : كوت ديفوار ، غانا ، الجزائر ، نيجيريا ، تونس ،  ليواجه منتخب مصر أحد هذه المنتخبات في لقائين فاصلين ذهاباً إياباً على تذكرة مونديال 2014 .

و بذلك إتضحت الرؤية بشكل كبير اللهم إن لم تحدث المفاجأة المدوية  من المنتخبات الثلاثة المغمورة ليبيا و كاب فيردي و مالاوي و التي ستواجه على الترتيب الكاميرون و تونس و نيجيريا في الجولة الأخيرة في سبتمبر ، حيث ستنضم الكاميرون إلى منتخب مصر ضمن منتخبات التصنيف الثاني بالإضافة إلى ثلاثة منتخبات أخرى .

ووضع المنتخب الكاميروني الفراعنة في مأزق ، حيث بات مواجهتهم بأحدى منتخبي الشمال الإفريقي " تونس أو الجزائر " أمراً وارداً بشدة ، حيث كان يرغب الكثيرون من النقاد الرياضيين بمصر تجنب مواجهة عربية خالصة قد تكون نفسياً محسومة لدول الشمال أصحاب " الكعب العالي " على المنتخبات المصرية ، بالأخص على مدار تاريخ تصفيات كأس العالم .
ليست هناك تعليقات:

يوسف يصدم جماهير الأهلي قبل مواجهة ليوبار


أشارت تقارير صحفية إلى أن الكابتن محمد يوسف المدير الفني لفريق النادي الأهلي ينوي بشدة إستبعاد نجم الفريق محمد أبو تريكة من قائمة لقاء ليوبار الكونغولي في الجولة الرابعة لدوري المجموعات الإفريقي .

و أكدت التقارير إلى أن يوسف قد تلقى تعليمات من مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسن حمدي بإبعاد اللاعب عن المشاركة في اللقاء ، بسبب نفسيته السيئة التي يعيشها بعض الهجوم الشرس عليه من قبل الإعلام بسبب تصريحاته بشان رجال الجيش ، فضلاً عن التخوف من إثارة الألتراس لأزمة مع الجيش المصري في حالة تواجد اللاعب في هذا اللقاء ، حيث ينوي ألتراس أهلاوي حضور لقاء الفريق أمام بطل الكونغو و مساندة الفريق .

وكان يوسف قد إستبعد تريكة من مواجة شبين الودية أمس الأحد على الرغم من جاهزية اللاعب و عدم شكواه من أية إصابات أو إجهادات .

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة من رابطة دوري الأ[طال يحتل المركز الثاني بمجموعته لنسخة هذا العام خلف أورلاندو الجنوب إفريقي المتصدر بفارق 3 نقاط كاملة .
ليست هناك تعليقات:

التعادل السلبي يحسم قمة مان يونايتيد و تشيلسي


نجح تشيلسى فى خطف نقطة من مانشستر يونايتد فى قمة مباريات الأسبوع الثانى من الدورى الإنجليزى الممتاز التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".

البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى تشيلسى نجح فى فرض أسلوب لعبه على الأسكتلندى دافيد مويس مدرب اليونايتد، فكان له ما أراد بالخرج بنقطة مهمة فى بداية رحلة تشيلسى نحو اللقب الغائب عنه منذ موسم 2010.


تشيلسى بعد هذه الجولة يبقى متصدرا للترتيب بسبع نقاط، فيما أستقر المان يونايتد فى المركز الرابع بأربع نقاط.
ليست هناك تعليقات:

الريال يحقق الفوز الثاني له بالليجا على حساب غرناطة


فاز النادي الملكي في الجولة الثانية من اللجا الاسبانية على غرناطة 1-0 ليصبح رصيدة 6 نقاط .


 وسجل هدف ريال مدريد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 9 من عمر المباراة .


 ولم يقدم ريال مدريد خلال هذا اللقاء اداء مقنع او يرضي جماهيرة مع استمرار كرستيانو رونالدو بدون اهداف للمباراة الثانية من دوري الاسباني ومع الغيابات المهمة في صفوف النادي .
ليست هناك تعليقات:

الجزيرة الرياضية تدرس "مفاجأة" المصريين بالخبر السار





يدرس مسئولو قناة الجزيرة الرياضية ، إذاعة مباراة القمة الأفريقية المقبلة بين الأهلي والزمالك ، المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر القادم ، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا ، على قنواتها المفتوحة بدلاً من الباقة المشفرة.



وكانت مباراة الجولة الأولى بين الفريقين ، قد تم بثها على القنوات المشفرة للجزيرة الرياضية ، في إفتتاح مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.



ومازال مسئولو قناة الجزيرة الرياضية يدرسون الأمر حتى الآن ، ولم يتخذوا قراراً نهائياً ، سواء ببث اللقاء على القنوات المشفرة ، أو توجيه مفاجأة سارة للجماهير المصرية وإذاعة اللقاء على القنوات المفتوحة.
هناك تعليق واحد:

الاثنين، 26 أغسطس 2013

شاهد تشكيلة القمة الاوروبية . مانشستر يونياتد امام تشلسي


man
على ملعب اولد ترافورد يستضيف نادي مانشيستر يونايتيد نادي تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، قمة نارية ستجلب أنظار عشاق كرة القدم في أوروبا والعالم أجمع، خصوصا وأن هذه القمة جاءت في بداية الموسم وبالتالي لا أحد يعرف بما ستبوح به الموقعة الإنجليزية من أسرار.
كلا الفريقين قاما بتغيير المدرب، نادي مانشيستر بالرغم من فوزه بلقب الدوري الإنجليزي فقد ودع مدربه اليكس فيرغيسون الذي أعلن اعتزاله بعد أكثر من عقدين من العمل مع الفريق وعوضه بديفيد مويس تنفيذا لوصية فيرغيسون، أما فريق البلوز فقد دفعته النتائج السلبية التي حققها الموسم الماضي إلى الإستنجاد بمدربه السابق جوزيه مورينيو لعله يضع الفريق على السكة الصحيحة، وبخصوص الإنتقالات تاتي هذه المباراة في ظل فشل نادي مانشيستر في الفوز بالعديد من اللاعبين كفابريغاس وتياغو الكنترا … وهو لازال غير قادر على التوقيع مع مروان فلايني ومسعود أوزيل، أما فريق تشيلسي فقد بات قريبا من اللاعب البرازيلي ويليان كما أعلن ذلك مورينيو ولكنه في الوقت نفسه لازال يخاطب ود واين روني.
في ظل هذه المفارقات الكبيرة بين الفريقين تبقى البداية الموفقة للفريقين في بداية البريمير ليغ القاسم المشترك بين الفريقين والمؤشر الوحيد على أن موقعة اولد ترافورد ستكون ممتعة بامتياز.
إليكم التشكيلة المتوقعة للفريقين حسب الصحافة الإنجليزية:
Manchester United v Chelsea: Probable starters in bold, contenders in light

تشكيلة : ريال مدريد ينزل ضيفاً ثقيلاً على غرناطة

hihi2-1
ينزل وصيف الليغا نادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على مدينة الاندلس لمقابلة نادي غرناطة مساء الاثنين في ختام الجولة الثانية من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقين مكة المكرمة .
يدخل الميرينغي اللقاء بعد الفوز الصعب الذي حققه في المباراة الاولى امام ريال بيتيس الاندلسي ايضاً بفضل رأسية الوافد الجديد ايسكو الذي سجل هدف الانتصار في الدقائق الاخيرة .
وسيغيب عن صفوف النادي الملكي لاعب خط الوسط الدولي تشابي الونسو بعد اصابته بكسر في مشط قدمه وسيبتعد عن الملاعب لفترة تتراوح لثلاثة اشهر ، كما تعاقد النادي الملكي في الايام الماضية مع الدولي الويلزي غاريث بيل قادماً من نادي توتنهام الانجليزي كما ذكرت صحيفة الماركا الاسبانية .
وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد تحقيقه الفوز على اوساسونا خارج الديار ضمن الجولة الاولى ، ويأمل نادي غرناطة الى اعادة سيناريو الموسم الماضي عندما حقق الفوز على النادي الملكي بفضل الهدف العكسي لكريستيانو رونالدو .
التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلامية الاسبانية
hihi2-2
ليست هناك تعليقات:

برشلونة يعود بفوز صعب من ملعب ملقا


hihi2-2
تمكن حامل اللقب نادي برشلونة من تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الليغا بتغلبه الصعب على مستضيفه نادي ملقا الاندلسي بهدف نظيف في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب لاروزاليدا ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .
ويدين النادي الكتالوني بهذا الفوز بفضل المدافع البرازيلي ادريانو كوريا الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة 44 من عمر الشوط الاول بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت في الزاوية الارضية اليمنى للحارس ويللي كاباييرو .
يذكر ان اللقاء غاب عنه الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي بداعي الاصابة ، وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى النقطة 6 ، فيما تجمد رصيد ملقا من دون اي نقطة .
ليست هناك تعليقات:

الانتر يهزم جنوى في بداية المشوار


hihi2-1
تمكن نادي الانتر من تحقيق الفوز على ضيفه نادي جنوى بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب جوسيبي مياتزا ضمن الجولة الاولى من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .
جاء هدفي النيراتزوري في الشوط الثاني عندما سجل الظهير الايمن الياباني ناغاتومو الهدف الاول في الدقيقة 75 قبل ان يضيف المهاجم الارجنتيني رودريغيو بالاسيو الهدف الثاني في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع .
ليست هناك تعليقات:

صوره : هل فعلا انتهى دور كاسياس في ريال مدريد ..؟!

hihi2-ikk
التقط سيرجو راموس قبل قليل صورة مباشرة وذلك قبل لقاء فريق غرناطة هذا المساء ، راموس اجتمع مع مجمل لاعبي ريال مدريد الشباب واخذ الجميع صورة كتب عليها راموس ” الشباب .. هلا مدريد ” .
الصورة تبدو للكثير بأنها صورة عادية لا يوجد عليها اي ملاحظات ، ولكن عند التدقيق ستجد ان راموس القائد الثاني في الريال اصبح يلعب دور القائد الاول بدلا من كاسياس ، بل اصبح نموذج للاعبين الشباب من اجل توجيههم وتثقيفهم على مفاهيم وقيم النادي ، حيث كان من المفترض ان يقوم القائد الاول ايكر كاسياس بهذا الدور ، ولكن لربما هناك تسريبات وسط النادي توحي بان القائد الحقيقي والفعلي هذا الموسم للفريق هو سيرجو راموس وبان كاسياس لن يكون له اي دور وسط النادي بعد الاحداث الأخيرة سواء مع المدرب السابق او المدرب الحالي انشلوتي وما قام به في اول مباراة امام ريال بيتيس الاسبوع الماضي  .
  hihi2-1122

hihi2-60
ليست هناك تعليقات:

تصريح مُذهل من صادق لرئيس الزمالك


خرج الإعلامى المُجمد علاء صادق ليرد بقوة على الإهانات التي وجهها له، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، خلال إحدى مقابلاته التلفزيونية مؤخراً.

و كتب صادق عبر صفحتة الرسمية على "الفيس بوك":- "ندما يفقد الشخص إنسانيته يكون وحشا ويفقد ادميته ليكون حيوانا ويفقد عقله ليكون مجنونا ويفقد أدبه ليكون سافلا، وإذا فقد كل شيئ يكون مرتضي منصور".

يذكر أن مرتضى منصور وجه سهامه النارية ضد علاء صادق، من خلال ظهور المستشار السابق ضيفاً عبر برنامج ستوديو البلد على قناة صدى البلد الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى.

ليست هناك تعليقات:

ممدوح عباس يوافق على بيع محمد ابراهيم


وافق ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك على رحيل محمد إبراهيم مهاجم الفريق الشاب إلى نادى مالاجا الأسبانى، فى فترة التنقلات الشتوية يناير القادم على سبيل الإعارة مدة عام مقابل 500 ألف يورو .

اشترط عباس اتمام الصفقة فى يناير القادم، نظراً لاحتياج الفريق لجهوده فى الفترة الحالية التى تشهد منافسات دور الثمانية الأفريقى، كما تحفظ عباس على بيع اللاعب بعد نهاية الإعارة مقابل مليونى يورو فقط، وأن لم يحدد طلبه فى هذا الخصوص خلال الجلسة على أن يعلن طلباته فى المرحلة المقبلة من المفاوضات والتى من المنتظر ألا تقل عن 3 ملايين يورو.

كما وافق نادى مالاجا على تأجيل الصفقة إلى يناير، وأن طلب ضرورة توقيع العقود فى الوقت الحالى لضمان عدم التراجع من جانب الزمالك وكذلك لوضع ترتيبات الفريق وتحديد موقف اللاعبين المتعاقد معهم طبقاً لخطة النادى المستقبلية.

 
ليست هناك تعليقات:

أبو تريكة يرفض مقاضاة توفيق عكاشة !!


رفض محمد أبو تريكة لاعب الأهلى الضغوط تحريك دعوى قضائية ضد الإعلامى توفيق عكاشة بعد هجوم الأخير على أبو تريكة ، بشبب تلفّظ أبو تريكة على ضابط بالقوات المسلحة خلال عودة الفريق من الكونغو الأسبوع الماضى .

و طلب عدد كبير من نجوم النادى الاهلى من أبو تريكة رفع دعوى قضائية ضد عكاشة بتهمة إهانة اللاعب، لكن الأخير رفض هذا الاقتراح، وأكد للاعبين أنه أغلق هذا الملف تماماً ولا يرغب فى فتحه مُجدداً.

كما رفض نجم وسط الاهلى و منتخب مصر أحد الإقتراحات بالإتصال بعكاشه لمُعاتبته على هجومه عليه، مشيراً أنه أغلق هذا الملف تماماً .
ليست هناك تعليقات:

ألتراس أهلاوى يُعلن حضوره لقاء ليوبار


أعلنت رابطة ألتراس أهلاوي ، عن حضورها مباراة ليوباردز الكونغولي ، المقرر إقامتها 31 أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى ، لدوري أبطال أفريقيا.

وأصدرت الرابطة بياناً رسمياً عبر صفحتهم على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" جاء كالآتي:-

"أن شاء الله يوم الثلاثاء 27 أغسطس هيكون حجز رحلة السفر للجونة لحضور مباراة دورى ابطال افريقيا الاهلى وليوبار يوم السبت القادم

الرحلة هتكون ب 80 جنية شاملة الذهاب والعودة

والحجز هيكون متاح لكل جمهور الاهلى فى الاماكن التالية فى القاهرة والجيزة من الساعة 5 - 8 مساءا
_________
    مصر الجديدة - مدينة نصر - عين شمس - المطرية - حدائق القبة - السلام - الزتون

الحجز بجوار البانوراما - مدخل التالتة شمال ... الساعة 5 - 8 مساءا
-------------
    شبرا الخيمة - شبرا مصر - رمسيس - الشرابية - الظاهر - بنها - قليوب - القناطر

الحجز امام جراج ابو وافية - قهوة زووم ... الساعة 5 - 8 مساءا
-------------

    الجيزة  - فيصل - الهرم - عمرانية - بولاق

الحجز ميدان الجيزة امام مطعم جاد .. الساعة 5 - 8 مساء
-------------
    امبابة - الوراق - الدقى - العجوزة - أكتوبر - الشيخ زايد

الحجز شارع السودان امام مجمع المحاكم .. الساعة 5 - 8 مساءا
-------------
    المعادى - دار السلام - طرة - حلوان

الحجز  قهوة الفراعنة - شارع 9 امام سلم المطبعة .. الساعة 5 - 8 مساءا
-------------
    السيدة زينب - السيدة عائشة - عابدين - المنيل - المقطم

الحجز قهوة الحرية - شارع خيرت السيدة زينب .. الساعة 5 - 8 مساءا
............

لو حد مش لاقى اسم منطقتة هنا ممكن يحجز فى اقرب منطقة ليه".
يذكر أن الاهلى سيلاقى ليوبار يوم السبت المقبل ، على ملعب الجونة بالغردقة .
ليست هناك تعليقات:
رسائل أحدث رسائل أقدم الصفحة الرئيسية